……….
حوار : علي عركي
……….
قال مازن: إن هذا الشعب ولد بالمحبة وسيموت عليها وأن طاقات شبابنا فوق كل إرادة ويكفي أنه هو من صنع إنجاز التغيير وطالب بفتح الفرصة الكافية له ليبدع ويقدم كل ماعنده. وأضاف مازن ان السبب الذي أدي لتراجعنا أننا دوما نركز على الموارد الصناعية والزراعية ونتجاهل “المورد البشري” وهو القادر دوما على العبور وصناعة التنمية وتحقيق النجاح” ويواصل قولا: إن هذه الارض غنية بمواردها الزراعية والصناعية والمعدنية المائية وكأنها ذاك الكنز الذي يتصارع عليه العالم “فانهضوا بها” ومازن هو نموذج الشاب السوداني الذي استطاع تحقيق كثير من النجاحات في مختلف الدروب ونقدمه كنموذج بناء للقدرات التي يجب أن يعتمد عليه المستقبل القريب”
*في قناعاتي أن الوطن يحتاج منا نحن أبناؤه للوقفة والمساندة والظروف التي تمر بها البلاد الآن تتطلب المساندة والمؤازرة من كل أبنائه داخل وخارج السودان.

  • منظومتي قائمة على إسهامات انسانية وتركيزي أكبر على الجوانب الشعبية والجماهيرية.
    سنعبر وننتصر ونتجاوز كل المصاعب والعقبات وأدعو للتكاتف والتكافل الاجتماعي وهذا ماقمنا عليه فنحن أمة ولدت بالمحبة وستموت عليها.
    المشروع القادم يساهم في حل كثير من العقد والتي تسببت في تعب الكثير وهو معنى بوجه الخصوص على  توفير الفرص للشباب.
    هذه الارض غنية بمواردها الزراعية والصناعية والمعدنية المائية والأهم من ذلك البشرية  ولعلها الكنز الذي يتصارع عليه العالم “فانهضوا بها ” أنتم أولى بخيرها
    اتركوا الصراعات والنزاعات وأرموا الجهوية والقبلية بحجر.. مجدوا القومية ونحن أبناء البيت الواحد والسودان يجمعنا ويسع الجميع.
    أحاول ما استطعت ان افتح منافذ للمشاريع البسيطة ذات المجهود الذي يغذى “بالعرق” وادعم بأدوات تساهم في توفير الدخل لكل بيت “بدل ماتشيل مني أديني” وعقدنا شراكات مع مجموعة من رجال الأعمال بالخارج أبرزهم “هيثم كلاكش بمجال الاتصالات وهذا سيوفر فرصا لعديد من أبناء بلادي “وهشام الأسعد”. 
    هي خطة قادرة على قفل ملف العطالة والإحتياج “معا لمحاربة الفقر والعطالة” “أنت قادر وأهلك محتاجين ليك، طفلك بسأل منك وطنك داير خيرك وعشمان فيك”
    كم تساءلت لماذا نصدر الخام لنستورده سلعا ، لماذا نعاني الضيق والجوع وكل أرض قادرة على انتاج ألف سنبلة ، لماذا نورد القطن ، ولا نجد من يرحمنا من التعري والتمزيق” نستطيع أن ننهض ولانحتاج للكثير.
    ما اشاهده من آمال واحلام مرسومة على شباب هذا الوطن هو ما يدعوني دائما للتحرك نحو قضاياهم وليتني أرد  الوفاء لهؤلاء الشباب الأشاوس الذين جاءوا بالحرية بنضال وصنعوا التغيير وأرغموا الشمس أن تشرق بعد زمن طويل.. التحية لهم والرحمة لهؤلاء الشباب.. وقدام إن شاء الله.
    كما أرى أننا قادرون على تكوين حواضن قادرة على العبور بكل المجالات بما فيها الإرث والتراث والغناء وصاحبتنا زيارات تبادل لمبدعين “عرب” إيهاب توفيق وأصالة نصري وهناك مبدعون تغنوا بمنتوجنا من كل المطربين العرب والدوليين لماذا لا ندوزن ونستثمر منتوجنا بدلا من التعدي وما محمد منير ببعيد مما قدم وأدهش به العالم وهو في الأصل لنا أنهضوا.

🛑 Awtar Alaseel news https://www.facebook.com/groups/sraj2222/

🛑 alarisha news
http://alarisha.net/wp-admin/customize.

السبت
مغلق
الأحد
مغلق
الإثنين
9:00 am – 5:00 pm
الثلاثاء
9:00 am – 5:00 pm
الأربعاء
9:00 am – 5:00 pm
الخميس
9:00 am – 5:00 pm
الجمعة
9:00 am – 5:00 pm
PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com