…….
الخرطوم /العريشة نت
……
أكّد وليد إلياس “جردقة”، مدير ليالي البروف، عن اكتمال كافة ترتيبات الحفل المنتظر مساء الخميس بنادي الضباط، للفنان جمال فرفور، وكشف جردقة عن تفاصيل بيع التذاكر والاحترازات من فيروس كورونا، وأسباب نقل الحفل من فندق القراند، كما تطرّق لسياسة الضرب تحت الحزام بين متعهّدي الحفلات وتناول مفاجآت بخصوص معتز صباحي ومحمد بشير الدولي ومحمد النصري، وذلك في حوار مع “خبرك” تحدّث فيه وليد بكل صراحة.
*أهلاً بك على “خبرك”؟
أهلاً بكم، أحييكم على مجهوداتكم وأشكركم لإتاحة هذه الفرصة.
*ينتظركم حفل لجمال فرفور، كيف تمضي الترتيبات؟
جرت العادة أن يكون حفل جمال بفندق القراند، لكن لظروف كثيرة قمنا بتحويل الحفل لنادي الضباط، أتمنّى من جمهور فرفور تقدير ذلك، لأنه جمهور صفوي وليس مسرحي، وبصورة عامة أتوقّع نجاحاً باهراً لهذا الحفل، لأن الجمهور متشوّق بسبب طول فترة الغياب ولمست ذلك من خلال الاتصالات والمراسلات في الصفحة، كل الناس تسأل عن موعد العودة، لذا أتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً ونتمنى أن ننجح في تقديم ما هو مُرضٍ لهذا الجمهور.
*ما هي أسباب نقلكم للحفل من القراند للضباط؟
القراند لديه مشاكل مع لجنة إزالة التمكين، وأصبح يؤول لوزارة المالية، التي قرّرت عدم تنظيم أي ارتباط فيه حتى يتم تسليمه للوزارة، هناك محاولات من جانبنا لإثناء اللجنة عن هذا القرار، وحال نجحنا سنعود لتنظيم حفلاتنا في القراند مجدداً، وحال فشلنا سنبحث عن أماكن أخرى، خاصة وأن هناك أكثر من جهة تواصلت معنا وطلبت أن تقوم بتنظيم حفلاتنا.
*ماذا عن نظام التذاكر؟ هل ستباع قبل الحفل أم قمتم بطرحها مبكراً؟
بدأنا طرحها للتو، لن يكون هناك أي تذاكر في شباك نادي الضباط، ستباع التذاكر في “بروتيك” الطائف تقاطع الشرقي، وهناك ميزة جديدة وهي وجود أماكن مخصصة للأسر حتى في فئات التذاكر العادية.
*هل سيكون هناك احترازات من فيروس كورونا؟
نعم، نحن ننصاع لتعليمات وزارة الصحة التي طالبت بضرورة الاحتراز من كورونا، نرجو من الجميع ارتداء الكمامات والحرص على التعقيم وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة.
*بعيداً عن الكمامات والمعقمات، هل ستسمحون بامتلاء المسرح أم أن تذاكركم محدودة لتطبيق التباعد الاجتماعي؟
لن نملأ المسرح، سيكون العدد قليل جداً، لن يستقبل المسرح طاقته القصوى، وذلك لتطبيق التباعد الاجتماعي.
*هناك ارتباط وثيق بينكم وفرفور، حدثنا عن هذا الأمر؟
جمال هو ابن الشركة والليالي المدلّل، عشرة سنوات يعمل معنا بصورة راتبة أسبوعياً، جمهوره ثابت إذا لم يزد لا يقِل، جمال لديه ولاء للشركة، نشكره على ذلك، فمن الصعب إيجاد فنان يحدد يوم أسبوعياً ناهيك عن أن يكون اليوم هو الخميس، وهو يوم معروف بأهميته بالنسبة للفنانين، لكن جمال خصّصه للشركة، هذا شيء كبير منه، نحييه عليه وهو من دون كل الفنانين من يعمل معنا بشكل أسبوعي.
*من هو الفنان الذي فاق توقعاتكم بنجاحه؟
فنانون كثر راهننا على نجاحهم لكن ما حدث معهم فاق توقعاتنا، ونجاحهم كان أكبر، مثل محمد بشير الدولي ومعتز صباحي وغيرهم الكثير.
*من هو الفنان الذي فعل العكس، راهنتم عليه ولم يحقق النجاح المنتظر؟
الحمد لله ليس هناك عكس، لم نحضر فناناً وقام بتخييب ظننا، أصلاً نحن نختار بعناية وليس بشكل عشوائي، ولدينا التنوع كل من يرغب في فن سيجده سواء من الشرق والغرب والشمال والجنوب.
*من هو الفنان الذي لن تتعاملوا معه مرة أخرى؟
علاقتنا بكل الفنانين طيبة وهم كذلك يبادلونا نفس الشعور، ليس لدينا خصومة مع فنان، كسبنا كل الفنانين، وبإمكاننا التعامل مع الجميع.
*أين محمد النصري من الليالي؟
الآن النصري لديه بروفات مكثفة، وسينزل بقوة بعد أن قام بتسجيل الجديد، النصري موجود ومع البدايات سيكون حاضراً بقوة، نعد به جمهوره بعد عودة الليالي بصورة منتظمة بعد جائحة كورونا.
*بصراحة، هل هناك صراعات عنيفة بين متعهدي الحفلات وضرب تحت الحزام؟
سأرد علك بصراحة لكن لن أذكر أسماء، نعم هناك أساليب غير شريفة وضرب تحت الحزام، لكن بالنسبة لنا نحن في البروف نحب الجميع ونتمنى أن نتعامل مع الجميع ونتمنى أن تسود روح المنافسة الشريفة، والشواهد على ذلك موجودة نحن نمد يد العون للآخرين ونساعد حتى منافسينا، ليس لدينا أساليب الضرب تحت الحزام وذلك بشهادة الناس وبسمعتنا الطيبة، حقيقة تعرضنا لمواقف في هذا المنوال وتجاوزناها بالصبر والحكمة، فليس هنالك أي داعٍ للصراعات.
*ما هي خططكم للمرحلة المقبلة لتطوير المؤسسة؟
نحن في تطوّر دائم، دائماً نبتكر والجمهور يدرك هذا الأمر، الآن بعد انتهاء جائحة كورونا لدينا الجديد، الناس سترى ذلك وسترى البروف بثوب جديد وليالٍ مشهود لها.
خبرك: علاء الدين السناري
🛑 Awtar Alaseel news https://www.facebook.com/groups/sraj2222/

🛑 alarisha news
http://alarisha.net/wp-admin/customize.

PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com