في أول أيام العيد.. مريض نفسي يقتل والدته ويلقي بشقيقه من الرابع ببنها

في أول أيام العيد.. مريض نفسي يقتل والدته ويلقي بشقيقه من الرابع ببنها

شهدت مدينة بنها، اليوم الجمعة، حادثًا مأساويا، خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث أقدم مريض نفسي على قتل والدته طعنًا بسكين، وألقى بشقيقه من الدور الرابع، إلا أنه سقط على تنده ولم يصب بأذى.
انتقلت أجهزة الأمن بالقليوبية لموقع الحادث، بشارع عجيبة ببنها الجديدة، وتحرر محضر بالواقع، وتولت النيابة التحقيق، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وعرض جثة الأم على الطب الشرعي وسؤال شقيق المتهم.
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بأحد المنازل بين شاب وشقيقه أسفرت عن مصرع والدتهما.
انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وجرى تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين أن المتهم يدعى “هشام.ع”، مريض نفسي، نشبت بينه وبين شقيقه “عبدالعزيز.ع”، مشاجرة عقب إصابة المتهم بحالة هياج، تسببت في إلقاء المتهم لشقيقه من الطابق الرابع، وطن أمه بسكين، ما أدى لمقتلها.
تبين من التحريات أن الأم تدعى “جيهان.ف”، ربة منزل وأن المتهم مصاب بمرض نفسي، وأنه أصيب بحالة هياج، وخلال محاولة تهدئته استل سكينا وطعن والدته حتى الموت فيما ألقى بشقيقه من الدور الرابع، ولكنه نزل على تندة بالشارع ساهمت في إنقاذ حياته.
جرى نقل الجثة لمشرحة بنها العام، وجاري استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.